TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ويز إير أبوظبي" للطيران الاقتصادي تحصل على شهادة المشغل الجوي

"ويز إير أبوظبي" للطيران الاقتصادي تحصل على شهادة المشغل الجوي
شركة "ويز إير أبوظبي" للطيران الاقتصادي

 

أبوظبي - مباشر: حصلت شركة "ويز إير أبوظبي" للطيران الاقتصادي، رسميا على شهادة المشغل الجوي من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات.

وأشارت "ويز إير أبوظبي"، اليوم السبت، إلى أن استلام شهادة المشغل الجوي تمثل الخطوة الأخيرة في العمليات التنظيمية لبدء خط الطيران، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتعد الشهادة تأكيدا من الهيئة العامة للطيران المدني بأن شركة "ويز إير أبو ظبي" للطيران الاقتصادي تمتثل لجميع المتطلبات المعمول بها وقادرة تماما على الوفاء بمسؤولياتها وإجراء عملية آمنة وفعالة.

وتم الانتهاء من عمليات شهادة المشغل الجوي على مدار 8 أشهر، خلال فترة أزمة غير مسبوقة في صناعة الطيران بسبب جائحة فيروس كورنا المستجد وقيود السفر وإغلاق الدول.

وقال سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، إن  "ويز إير" حصولت على شهادة المشغل الجوي بعد استيفاء جميع المعايير المطلوبة واجتياز جميع عمليات التفتيش.

وصرح إسماعيل محمد البلوشي، المدير العام المساعد لشؤون سلامة الطيران في الهيئة العامة للطيران المدني، بأن إنشاء شركة ويز إير أبوظبي للطيران الاقتصادي يشير للثقة في عمليات شركات الطيران منخفضة التكلفة في أبوظبي والدولة، وسيعكس نجاحنا في تعزيز مكانة مطاراتنا كبوابة عالمية لشركات الطيران حول العالم.

ترشيحات 

الإمارات تسجل 1538 إصابة جديدة بكورونا و4 حالات وفاة

الكويت تشارك في تجربة "تضامن" العالمية لتقييم فاعلية أدوية كورونا